-->
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

تعلم فن الطباعة مع هذه الدورة المجانية باللغة العربية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعى موقع مشروح الاعزاء ، أصبح فن الطباعة حاضرا في جميع مشاريع التصميم الجرافيكي سواء كان المشروع مطبوع او رقمي ، متحرك او ذو علامة تجارية مميزة .
دورة مجانية على موقع تصميم Tasmeemme لتعلم فن الطباعة وباللغة العربية وبطريقة بسيطة ومميزة ، وتوضح هذه الدوره كيفية استخدام طباعة الأحرف بشكل صحيح للحصول على نتائج احترافية وتتناول الدورة مراحل تطوير المهارات التي يجب على مصمم الجرافيك احترافها حتى يتمكن من توظيفها في مشاريعه المتعدده ، ويعمل استخدام الفيديو والتعليق الصوتي والصور والحركه على خلق تجربة تعليمية تتميز بسهولتها وكفائتها الفائقة مما يؤدي الى نتائج رائعة .

هذه الدورة ليست معنية بتاريخ الطباعة ولكنها موجه للأشخاص الذين يرغبون بتطوير مهاراتهم و معرفة الأدوات المختصة بأسلوب الطباعة ، اذن ماهي المتطلبات لهذه الدورة؟
- ليس المطلوب ان يكون لديك معرفة بالبرمجيات

ماذا سوف أحصل من هذه الدورة؟
- سوف تحصل على 14 محاضرة بما يقارب 58 دقيقة في المحتوى
- الشعور بالثقة عند اختيار فن الطباعة
- تجنب الأخطاء الشائعة - تطوير القدره على التمييز بين الاساليب والتأثيرات المختلفة لمجموعات الخطوط.
- الاستفادة الفعالة من فن الطباعة

من هم الطلاب المستهدفين لهذه الدورة ؟
- تعتبر هذه الدورة مثالية لمصممي الجرافيك الذين يحتاجون الى الحصول على اكبر قدر من المعرفة بفن الطباعة ولكن ليس لديهم الوقت الكافي لأخذ دورات تدريبية طويلة ، وليس بالضروري ان يكون الشخص مصمم جرافيك لان هذه الدورة تبدأ من اساسيات فن الطباعة مما يمكن اي شخص مهتم ان يأحذ هذه الدورة.
وفى الختام صديقى متابع مشروح الكريم ، اتمنى ان يحوز هذا الكورس المجانى لتعلم فن الطباعة على اعجابكم وان تستفيدوا من مثل هذه الدورات المجانية المميزة ، ويمكن متابعتى على صفحتى الشخصية فى الفيس بوك، وايضا يمكنك الانضمام الى الجروب التعليمى المفيد تعلم الكمبيوتر والانترنت + حلول مشاكل الكمبيوتر ، والى اللقاء فى تدوينات اخرى مفيدة .. تحياتى لكم جميعاً .
Unknown

مدونة :

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تغريداتي علي التويتر

حمل تطبيقنا

زوار المدونة

Statistics

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة لـ

محترف التقنية

2017

تصميم:

أحمد شحاتة