-->
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

استفيدوا من برنامج رائع يساعدكم في تسريع الحاسوب ويخلصكم من التشنجات بضغطة زر واحدة

بعض الأشخاص لا يستطيعون أستخدام الحواسيب الخاصة بهم بشكل أفضل وذلك بسبب ضعف الرامات وبسبب كثرة التشنجات التي تحدث في الحاسوب وهذا الأمر مزعج للغاية، لذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم برنامج رائع وصغير الحجم يساعدكم في تسريع الحاسوب في خلال ثواني.
استفيدوا من برنامج رائع يساعدكم في تسريع الحاسوب ويخلصكم من التشنجات بضغطة زر واحدة  
 البرنامج هو Memory cleaner سوف يعجبكم هذا البرنامج بعد تجربته فهو يقوم بتسريع الحاسوب من خلال ضغطة زر واحدة، في البداية يجب أن تقوم بتحميل التطبيق من خلال الرابط الذي يوجد في نهاية المقال والتحميل من الموقع الرسمي للبرنامج بعد تحميل البرنامج وتثبيته على حاسوبك سوف تظهر لك أيقونة البرنامج على سطح المكتب قم بالنقر عليها مرتين لكي تفتح معك وسوف تظهر واجهة البرنامج البسيطة مثل الصورة التالية.
استفيدوا من برنامج رائع يساعدكم في تسريع الحاسوب ويخلصكم من التشنجات بضغطة زر واحدة  
وبعد ذلك كل ما هو عليك سوي الضغط على هذان الخيارين المشار إليهم بالسهم الأحمر وسوف تلاحظ بعد ذلك أن حاسوبك أصبح يعمل بشكل سريع وأنه تخلص من التشنجات، لأن هذا البرنامج يقوم بعمل Refresh للرام لكي تقوم بتسريع الحاسوب يمكنك أن تعمل هذه العملية عند الشعور بأن حاسوبك أصبح يعمل ببطء وأن التشنجات أصبحت كثيرة.
اتمنى أن تكون هذه التدوينة قد نالت إعجابكم ولا تبخلوا علينا بتعليقاتكم المحفزة لتقديم الأفضل لكم. كما أني أدعوكم لزيارة موقعي المتواضع درويد تيك.

تحميل برنامج Memory cleaner
Unknown

مدونة :

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تغريداتي علي التويتر

حمل تطبيقنا

زوار المدونة

Statistics

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة لـ

محترف التقنية

2017

تصميم:

أحمد شحاتة