-->
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

متصفح Microsoft Edge متاح حاليا لجميع مستخدمى الاندرويد و iOS بمزايا رائعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعى موقع مشروح الاعزاء ، كشفت شركة مايكروسوفت Microsoft النقاب عن إصدار بيتا beta او تجريبى من متصفح الويب إدج Edge في الشهر الماضي ، ولكن هذا المتصفح الرائع اصبح متاح بشكل رسمى اليوم لكل من نظام الاندرويد Android ونظام الأى أو إس iOS للهواتف الذكية .
وقامت مايكروسوفت بتكامل وظائفها "تابع على جهاز الكمبيوتر" continue on PC مباشرة في متصفح إدج لنظامي التشغيل iOS و الأندرويد ، حتى تتمكن من إدخال موقع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا لم يتم تحميله بشكل صحيح على الجوال أو كنت تريد المتابعة باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح ، ويشمل متصفح Edge أيضا الوصول إلى المفضلة favorites ، والتأريخ history ، وقراءة القائمة ، وebooks ، وللأسف لا تزال مايكروسوفت لم تقم بإضافة مزامنة علامات التبويب إلى Edge للهواتف الذكية ، لذلك لا يمكنك مشاركة علامات التبويب أو التأريخ بين الكمبيوتر والهاتف.
وتخطط مايكروسوفت لدعم مزامنة علامات التبويب في مرحلة ما في المستقبل ، ولكن كلا من الميزات ربما لن تصل حتى العام المقبل ، ويتوفر متصفح مايكروسوفت إدج Microsoft Edge لنظام التشغيل iOS و Android على متجر أبل أب ستور App Store أو متجر جوجل بلاي Google Play Store .
وفى الختام صديقى متابع موقع مشروح الكريم ، متصفح تدعمه مايكروسوفت بشكل رسمى مثل إدج لاشك انه سوف يكون بمزايا رائعة ومفيد لكل مستخدم للهواتف الذكية ، ويمكن متابعتى على صفحتى الشخصية فى الفيس بوك، وايضا يمكنك الانضمام الى الجروب التعليمى المفيد تعلم الكمبيوتر والانترنت + حلول مشاكل الكمبيوتر ، والى اللقاء فى تدوينات اخرى مفيدة .. تحياتى لكم جميعاً .
متصفح إيدج للاندرويد - متصفح إيدج iOS
Unknown

مدونة :

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تغريداتي علي التويتر

حمل تطبيقنا

زوار المدونة

Statistics

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة لـ

محترف التقنية

2017

تصميم:

أحمد شحاتة