-->
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

استفد من هذا التطبيق للحصول على نسخة ثانية من التطبيقات والألعاب الهامة

في بعض الأوقات نضطر للبحث عن بعض التطبيقات البديلة لبعض التطبيقات التي توجد في هواتفنا ومنها الواتساب والفيسبوك وتوتير وغيرها من التطبيقات، ولكن لا يعرف الكثير أنهم يستطيعون عمل نسخة ثانية من التطبيق وبدون الحاجة إلى تحميل نسخة بديلة أو مشابهة منه وهذا ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال.
استفد من هذا التطبيق للحصول على نسخة ثانية من التطبيقات والألعاب الهامة  
التطبيق هو NoxApp+ فهو يقوم بتوفير نسخة ثانية من أي تطبيق مثبت على هاتفك الأندرويد وتستطيع أيضا أستخدام النسخة الأخرى التي قمت بتنزيلها بشكل عادي مثل النسخة العادية، ولكي تحصل على هذا التطبيق فكل ما عليك هو الضغط على الرابط الذي يوجد أسفل المقال وقم بتحميله وبعد ذلك قم بفتح الواجهة الرئيسية وسوف تظهر بهذا الشكل.
استفد من هذا التطبيق للحصول على نسخة ثانية من التطبيقات والألعاب الهامة  
مثل ما ظهر في الصورة حيث أن هذا التطبيق يقوم بعرض جميع التطبيقات التي توجد على هواتفنا لذلك يجب عليكم القيام بتحديد التطبيقات التي تريد عمل نسخة ثانية منها وبعد ذلك قم بالضغط على Create multi Short app، ثم يقوم بعمل نسخة ثانية من التطبيق وتستطيع فتحه بعد ذلك بدون مشاكل وكأنه يستخدم على هاتف أخر.

كما أن هذا التطبيق يقوم بتوفير خاصية إنشاء إختصار لأيقونات التطبيقات المستنسخة سواء على سطح المكتب أو على الشاشة الرئيسية، وكل ما عليك هو الضغط على أيقونة التطبيق مطولا ثم قم بسحبه إلى خيار short cut وسوف يضيفها على الشاشة الرئيسية الخاصة بك.
اتمنى أن تكون هذه التدوينة قد نالت إعجابكم ولا تبخلوا علينا بتعليقاتكم المحفزة لتقديم الأفضل لكم. كما أني أدعوكم لزيارة موقعي المتواضع درويد تيك.

تحميل تطبيق NoxApp+
Unknown

مدونة :

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تغريداتي علي التويتر

حمل تطبيقنا

زوار المدونة

Statistics

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة لـ

محترف التقنية

2017

تصميم:

أحمد شحاتة