-->
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

كل الميزات الجديدة في نظام أندرويد أوريو

بالتاكيد كل من محبى ومستخدم هواتف الاندرويد قد سمع عن الاصدار الجديد تحت مسمى "اوريو" "Oreo" 

وفي هذا الموضوع ان شاء الله سوف نستعرض اهم مميزات الاصدار الجديد والمنتظر من الاندرويد  

يمكنك التعرف على هواتف سامسونج التى ستحصل علي تحديث اوريو من هنا

  • ونأتي الآن إلى أهم الخصائص والمميزات الجديدة بالإصدار، حيث يأتي النظام بتعديلات طفيفة وبعض التغيرات البصرية على النسخة الأخيرة وأهمها.

1- الملء التلقائي المُحَسن


وذلك من خلال ربط متصفح جوجل كروم بالهاتف، وعند فتح تطبيقات مثل الفيس فأنت لست بحاجة إلى كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور مرةً أخرى، فهو يقوم بكتابتها لك تلقائيًا.

2- تعدد مهام حقيقي


الآن أصبح بإمكانك القيام بشيئين في وقتآ واحد ، فمثلًا بإمكانك مشاهدة  اليوتيوب أثناء قيامك بتصفح بريدك الإلكتروني، وسيبقى عرض الفيديو موجودًا على أحد أركان شاشة الهاتف إلى أن تقوم بإغلاقه.

3 - خاصية الإشعارات النقطية Notification Dots


لم تعد الإشعارات التي تأتي من التطبيقات مزعجة كما كانت من قبل، فالآن سيظهر على كل تطبيق الإشعارات الموجودة به، وعند النقر المطول عليه ستظهر الإشعارات على الشاشة كما كانت بدون الحاجة حتى إلى فتح التطبيق لتراها.

4 - استهلاك أقل الطاقة

تقليل استهلاك التطبيقات للبطارية، حيث يمكنك الشعور بالأمان عند قيامك بالمكالمات والتصفح واستخدام التطبيقات، فهي الآن تستهلك طاقة أقل بكثير.

5- رسوم تعبيرية و 60 إيموجي جديد

تمت إضافة 60 إيموجي ووجه تعبيري جديد في النظام، وإدراجها في لوحة المفاتيح الخاصة به مما سيمكن مستخدمي النظام من التعبير عن أنفسهم بسهولة أكبر وأكثر مرحًا مما كانت عليه.

وهذا هو الفيديو الرسمى التى اصدرته شركة جوجل 


Unknown

مدونة :

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تغريداتي علي التويتر

حمل تطبيقنا

زوار المدونة

Statistics

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة لـ

محترف التقنية

2017

تصميم:

أحمد شحاتة