-->
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

الآن و حصريا 5 من أقوى هواتف شاومي التي يتمنّاها الجميع في عرض خرافي لن يتكرّر

أهلا بكم أعزّائي متابعي و محبّي مشروح الأوفياء في عرض جديد من عروض الهواتف الذكية . و العرض الذي إقتنصناه لكم اليوم خاص فقط بهواتف شاومي المتألقة .
نعم ففي العرض موضوع تدوينتنا هذه نقترح عليكم 5 من أقوى هواتف شاومي . فهواتف شركة Xiaomi كما لا يخفى على الجميع تعتبر من أقوى و أفضل الهواتف في العالم من حيث قوّة الإمكانيات و السعر المنخفض مقارنة بغيرها من الشركات الرائدة . لكنّ الجميل أنّه في تدوينتنا هذه ستكون أمامكم فرصة للحصول على 5 من أفضل هواتف الشركة بتخفيضات كبيرة تصل حتّى 65% من السعر الأصلي . فدعونا نتعرّف عن قرب على كل هذه الهواتف .

~ الهاتف الأول هو Xiaomi REDMI NOTE 4X فهذا الهاتف يأتي بشكل أنيق جدا و بسيط ، مع شاشة بحجم 5.5 بوصة، و 32GB في الذاكرة الداخلية قابلة للزيادة عبر بطاقة خارجية تصل حتّى 128GB . أمّا الرام فتأتي بسعة 3GB و معالج Qualcomm Snapdragon 625 بتردّد 2GHz . و فيما يخص البطّارية فتأتي بسعة 4100mAh . أمّا عن الكاميرا فالخلفية تأتي ب 13MP و أخرى أمامية بدقة 5MP . و المزيد من التفاصيل عن الهاتف تجدها في صفحة الهاتف في نهاية الموضوع . أمّا عن السعر الهاتف فالسعر الأصلي هو حوالي 376 دولار لكن مع التخفيض الحالي يمكنك أن تحصل عليه فقط بحوالي 139 دولار فقط بتخفيض يصل حتّى 63% .

~ الهاتف الثاني هو Xiaomi Redmi 4X الذي يأتي ب 3GB في الرام و 32GB في الذاكرة الداخلية قابلة للزيادة عبر بطاقة خارجية تصل حتّى 128GB . كما أنّه يتوفّر على معالج Snapdragon 435 القوي جدا . و فيما يخص البطارية فتأتي بسعة 4100mAh . مع شاشة بحجم 5.0 بوصة . أما عن الكاميرا فالخلفية تأتي بدقة 13MP و الأمامية بدقة 5MP . أمّا عن سعر الهاتف فالسعر الأصلي هو 361 دولار لكن الآن في هذا العرض المحدود يمكنك أن تحصل عليه فقط ب 115 دولارا . مع تخفيض يصل حتى 68% و المزيد من المعلومات حول هذا الهاتف الفريد من نوعه تجدها في نهاية هذا الموضوع .

~ الهاتف الثالث هو Xiaomi Redmi Note4 الذي أعتبره أنا شخصيا من أفضل من الهواتف المتميّزة و القوية جدا خصوصا على مستوى المعالج فهو يعمل بمعالج Snapdragon 625 مع بطّارية بسعة 4000mAh وبشاشة بحجم 5.5 بوصة . أمّا عن الرام فتأتي بسعة 4GB و 64GB في الذاكرة الداخلية قابلة للزيادة عبر بطاقة خارجية تصل حتّى 128GB . أمّا عن الكاميرا فالأمامية تأتي ب 5MP و الخلفية تأتي ب 13MP . و فيما يخص السعر، فالسعر الأصلي هو حوالي 494 دولارا لكن مع عرض اليوم يمكنك أن تحصل عليه فقط بحوالي 172 دولارا فقط . بتخفيض مهم جدا يبلغ 65% من قيمة الهاتف الأصلية .

~ الهاتف الرابع هو Xiaomi Redmi 4A فهذا الهاتف يأتي بشاشة بحجم 5.0 بوصة، و 32GB في الذاكرة الداخلية . أمّا الرام فتأتي بسعة 2GB و معالج Qualcomm Snapdragon 425 بتردّد 1.4GHz . و فيما يخص البطّارية فتأتي بسعة 3120mAh . أمّا عن الكاميرا فالخلفية تأتي ب 13MP و أخرى أمامية بدقة 5MP . و المزيد من التفاصيل عن الهاتف تجدها في صفحة الهاتف في نهاية الموضوع . أمّا عن السعر الهاتف فالسعر الأصلي هو حوالي 199 دولار لكن مع التخفيض الحالي يمكنك أن تحصل عليه فقط بحوالي 102 دولار فقط بتخفيض يصل حتّى 49% .

~ الهاتف الخامس هو Xiaomi Redmi 4A نفس الهاتف السابق لكن بإصدار مختلف . إذ يأتي بمواصفات تعتبر هي الأقل من بين هواتف هذا العرض . بحيث نجد في الرام 2GB و 16GB في الذاكرة الداخلية قابلة للزيادة عبر بطاقة خارجية تصل حتّى 128GB . كما أنّه يتوفّر على معالج Snapdragon 425 . و فيما يخص البطارية فتأتي بسعة 3120mAh . مع شاشة بحجم 5.0 بوصة . أما عن الكاميرا فالخلفية تأتي بدقة 13MP و الأمامية بدقة 5MP . أمّا عن سعر الهاتف فالسعر الأصلي هو 212 دولار لكن الآن في هذا العرض المحدود يمكنك أن تحصل عليه فقط ب 89 دولارا . مع تخفيض يصل حتى 58% و المزيد من المعلومات حول هذا الهاتف الفريد من نوعه تجدها في نهاية هذا الموضوع .

أمّا الآن فأترككم مع روابط كل الهواتف الخمسة .

رابط الهاتف الأول- رابط الهاتف الثاني- رابط الهاتف الثالث- رابط الهاتف الرابع- رابط الهاتف الخامس .
Unknown

مدونة :

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تغريداتي علي التويتر

حمل تطبيقنا

زوار المدونة

Statistics

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة لـ

محترف التقنية

2017

تصميم:

أحمد شحاتة