-->
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

طريقة إغلاق شاشة هاتفك الأندرويد بالضغط مرتين على زر Home

بسم الله الرحمن الرحيم .
توجد العديد من الطرق لإغلاق شاشة هاتفك و هذه الطرق مُستحسنة من جهة لأنها تحفظ أزرار الهاتف من التعطل من كثرة الإستخدام و غير مُستحسنة من جهة أخرى لأنها تستهلك البطارية فى الخلفية . فى هذا اليوم أقدم لكم طريقة رائعة لإغلاق شاشة هاتفك الأندرويد بالضغط مرتين على زر Home .
التطبيق الذى سوف نعتمد عليه فى هذا الموضوع هو تطبيق doubleHome .

الخطوات

الخطوة الأولى : تحميل و تثبيت تطبيق doubleHome

قم بتحميل و تثبيت التطبيق بالبحث عنه فى متجر جوجل بلاى أو بالضغط على الرابط الموجود بنهاية الموضوع و الذى سوف يوجهك لصفحة التطبيق مباشرة .

الخطوة الثانية : إعداد تطبيق doubleHome

قم بفتح التطبيق . إضغط على زر LETS START أسفل التطبيق .
ستظهر لك شروط الإستخدام . إضغط على زر ACCEPT .
إضغط على زر SCREEN OFF METHOD أسفل التطبيق .
توجد 3 طرق مختلفة لإغلاق شاشة هاتفك يُوفرها لك التطبيق .
الطريقة الأولى : إظهار شاشة سوداء Show black screen 

تُستخدم هذه الطريقة إذا كنت تستعمل البصمة فى هاتفك . عند الضغط مرتين على زر Home سيقوم التطبيق بإغلاق شاشة هاتفك و سيظهر شاشة سوداء لمدة 10 ثوانى إذا ضغطت على الشاشة السوداء خلال هذه المدة سيقوم التطبيق بإيقاظ هاتفك ( فتح الهاتف ) و هذه طريقة جيدة لتوفير البطارية .

الطريقة الثانية : الإغلاق المباشر Direct off

تُستخدم هذه الطريقة إذا كنت تستعمل النمط أو pin أو إذا كنت لا تستعمل أي وسيلة أمان فى شاشة القفل . سيقوم التطبيق بإغلاق شاشة هاتفك عند الضغط مرتين على زر Home دون إظهار أي شاشة سوداء و يمكنك فتح هاتفك بالطريقة العادية . سيطلب منك التطبيق عند تفعيل هذه الطريقة صلاحيات المسؤول قم بالضغط على زر تنشيط .

الطريقة الثالثة : الروت Root

تُستخدم هذه الطريقة إذا كان هاتفك به صلاحيات الروت . يُلاحظ أنه يمكنك إستعمال الطرق الأخرى مع وجود الروت فى هاتفك .

و بهذه الطريقة البسيطة يمكنك إغلاق شاشة هاتفك الأندرويد بالضغط مرتين على زر Home . أتمنى أن يفيدكم الموضوع . فى أمان الله .

رابط التطبيق : doubleHome
Unknown

مدونة :

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تغريداتي علي التويتر

حمل تطبيقنا

زوار المدونة

Statistics

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة لـ

محترف التقنية

2017

تصميم:

أحمد شحاتة