-->
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

موقع رائع سيعرفك على كل البرامج والأدوات التي يستعملها الهاكرز في عمليات الاختراق

لا يخفى على أحد من متابعي التكنولوجيا بأن نظام التشغيل لينكس هو من أهم أنظمة التشغيل المفتوحة المصدر ولعل أعم ميزة أخرى يتميز بها هذا النظام هي الحماية والأمان الكبير الذي يوفره لمستخدميه، حيث أن كبرى الشركات المتخصصة بالحماية والأمن والهاكرز يستخدمون هذا النظام الرائع القابل للتعديل والتطوير بحسب حاجة المستخدم. واليوم في هذه التدوينة الجديدة على موقع مشروح سأعرفكم أحبائي على موقع مميز يحتوي على الكثير من الأدوات والبرامج المهمة والتي تعمل على نظام لينكس ويستخدمها المخترقون والهاكرز في عملياتهم.
موقع رائع سيعرفك على كل البرامج والأدوات التي يستعملها الهاكرز في عمليات الاختراق 
هذا الموقع يحمل اسم Concise-Courses وهو من الموقع المشهورة والغنية عن التعريف، حيث أنه يختص بالقيام بإحصائيات عن نظام لينكس ولكن فيه قسم آخر جميل ومميز يتم فيه عرض الأدوات التي يستخدمها المخترقون بشكل كبير خلال عمليات القرصنة والاختراق. كما أن الموقع كما قلنا يوفر معلومات وإحصائيات دائمة حول نظام لينكس وعدد من أنظمة التشغيل الأخرى والتي يستخدمها الهاكرز في عملهم حيث يمكنك الدخول إلى صفحة الإحصائيات من هنا Concise-Courses.
موقع رائع سيعرفك على كل البرامج والأدوات التي يستعملها الهاكرز في عمليات الاختراق
وشبكة الأنترنت تحتوي على الكثير من الأدوات والبرامج التي تختص بالاختراق وخصوصاً لما يخص نظام لينكس وهذا الموقع يقوم بتوفيرها جميعاً ضمن القسم الخاص بأدوات الاختراق. حيث يقوم الموقع بتصنيف هذه الأدوات وينصحك باستخدام الأفضل منها لاختراق الشبكات وتجاوز كلمات المرور.
هذا كان كل شيء يخص تدوينة اليوم والتي أحببت فيها أن أعرفكم على هذا الموقع الرائع الخاص بأدوات الاختراق، وكالعادة لا تبخلوا علينا بمشاركة التدوينة وتحفيزنا بتعليقاتكم المميزة لنستمر بتقديم الأفضل لكم، كما أدعوكم بدوري لزيارة موقعي المتواضع درويد تيك والذي فيه أقدم لكم ملفات IPTV لمتابعة افضل الباقات والقنوات العالمية والعربية بشكل يومي، ودمتم بأمان الله.

رابط موقع Concise-Courses
Unknown

مدونة :

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تغريداتي علي التويتر

حمل تطبيقنا

زوار المدونة

Statistics

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة لـ

محترف التقنية

2017

تصميم:

أحمد شحاتة