بعد دراسات التي أجرها الفيس بوك شهدا نموا هائلا وازدهرت بنسبة 51 بالمئة في سنة 2016 ولهذا قامت شركة الفيس بوك بتحويل 52 بالمئة من كل دولار في أرباح التشغيل لتجهيز إلى الخطوة التالية والتي قد تعزز أيضا في رقي واستمرار نجاح الشركة في المستقبل
الفيس بوك يخطط لوضع إعلانات على أي مقطع فيديو يتم تحميله من طرف المستخدمين وذلك على حسب رغبة المستخدم ويكسب منه نسبة من الأرباح وعلى حسب المصادر أنه نسبة الربح ستكون أكبر من النسبة التي يعطيها اليوتوب مما قد يخلق منافسة أخرى أولى من نوعها.
وفقا لتقارير من صحيفة وول ستريت جورنال، الفيسبوك هو وضع برنامج للتلفزيون أبل وصناديق أخرى فقط لتعزيز أشرطة الفيديو. لم يتم تأكيد هذه الشائعة حتى الان. حسنا، لم تكن هذه هي المرة الأولى الفيسبوك هو جعل رهانات كبيرة على أشرطة الفيديو. في عام 2016، أصبحت ميزة الفيديو الحية نجاحا كبيرا في الفيسبوك.حسنا، ماذا تعتقد بشأن هذا؟ تبادل وجهات نظركم في مربع التعليق أدناه.