-->
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

أفضل 5 برامج لعمل روت لهاتفك الأندرويد بسهولة

بسم الله الرحمن الرحيم .
تعتبر عملية الروت من إحدى العمليات الهامة لهواتف الأندرويد فعملية الروت تسمح لك بالتحكم بشكل كامل فى هاتفك الأندرويد و تتيح لك مميزات عديدة . هناك طرق كثيرة لعمل روت سواء من خلال الحاسوب أو من خلال الهاتف فقط . و فى هذا الموضوع أعرفكم بأفضل 5 برامج متخصصة و مميزة للحاسوب لعمل روت لهاتفك الأندرويد بضغطة زر واحدة فقط .



يجب عليك أن تعلم أن جميع البرامج التى سوف أذكرها لك و جميع برامج الروت تتطلب توصيل هاتفك الأندرويد بالحاسوب عن طريق كابل usb و كذلك تفعيل خاصية usb debugging و لتفعيل هذه الخاصية أنصحك بمشاهدة موضوع "طريقة تفعيل خاصية USB Debugging لجميع إصدارات الأندرويد" .

1_Kingo Root



يعتبر برنامج Kingo Root من البرامج القديمة و المشهورة لعمل روت لهاتفك الأندرويد . البرنامج مشهور بقدرته على عمل روت لمعظم هواتف سامسونج و الشركات الأخرى . البرنامج يتميز بتصميم أنيق و بسيط و كذلك بأنه سهل الإستخدام . بعد تحميل و تثبيت البرنامج . قم بفتحه ثم قم بالضغط على Root و سوف يبدأ فى عمل روت لهاتفك الأندرويد . البرنامج يستغرق حوالى 15 دقيقة أثناء عملية الروت .

رابط الموقع الرسمى للبرنامج .

2_iRoot



نجح هذا البرنامج الرائع فى عمل روت لأكثر من 27203640 هاتف أندرويد . البرنامج صينى و عملية الروت بواسطته غالبا ما تكون ناجحة . قم بتحميل و تثبيت البرنامج ثم قم بفتحه ثم قم بالضغط على Root و سوف يبدأ مباشرة فى عمل روت لهاتفك الأندرويد . البرنامج لا يستغرق وقت طويل لعمل روت لهاتفك الأندرويد فهو يستغرق حوالى 5 دقائق تقريبا أثناء عملية الروت . و لتفاصيل أكثر عن كيفية إستخدام البرنامج أنصحك بمشاهدة موضوع "عمل روت للأندرويد ب و بدون كمبيوتر" حيث شرح فيه أخي العزيز عبد اللطيف هذا البرنامج الرائع .


3_KingRoot


يعتبر من البرامج الصينية التى إشتهرت فى مدة قصيرة . البرنامج يدعم عمل روت لأكثر من 103790 هاتف أندرويد . البرنامج يتميز بالسرعة و الكفاءة . البرنامج يمكنه عمل روت لمختلف الشركات . البرنامج يتميز بتصميم أنيق و كذلك بأنه سهل الإستخدام 


4_MOBILEGO


من البرامج التابعة للشركة المشهورة wondershare و هى معروفة بتميز برامجها . البرنامج سهل الإستخدام فكل ما عليك فعله هو تحميل و تثبيت البرنامج ثم فتحه و الضغط على one click root ليبدأ فى عمل روت لهاتفك الأندرويد . 


5_Root Genius


يعتبر كذلك من البرامج الرائعة لعمل روت لهاتفك الأندرويد من خلال الحاسوب . البرنامج قام بتصميمه و تطويره فريق صينى . البرنامج يدعم عمل روت لأكثر من 10,000 هاتف أندرويد . البرنامج يتميز بأنه صغير الحجم فحجمه لا يتجاوز 5 ميجابايت . البرنامج سهل الإستخدام كل ما عليك هو تحميل البرنامج ثم فتحه مباشرة فهو لا يتطلب تثبيت . ثم قم بالضغط على Root it و سوف يبدأ البرنامج فى عمل روت لهاتفك الأندرويد .


كانت هذه هى أفضل البرامج لعمل روت لهاتفك الأندرويد من خلال الحاسوب . أتمنى أن يفيدكم الموضوع . فى أمان الله .
Unknown

مدونة :

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تغريداتي علي التويتر

حمل تطبيقنا

زوار المدونة

Statistics

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة لـ

محترف التقنية

2017

تصميم:

أحمد شحاتة